تحميل تطبيق WPSApp Pro Apk النسخة المدفوعة مجانا للأندرويد

تحميل تطبيق WPSApp Pro Apk النسخة المدفوعة مجانا للأندرويد 

تحميل تطبيق WPSApp Pro Apk النسخة المدفوعة للأندرويد
يعتبر تطبيق إختراق الواي فاي هذا من انجح التطبيقات في هذا المجال هو تطبيق WPSApp Pro النسخة المدفوعة للاندرويد، الذي يستخدم بروتوكول WPS للاتصال بشبكات الواي فاي بدون كلمة المرور، وقد تم تطويره من طرف TheMauSoft بهدف إختبار درجة الامان في الشبكة التي يوزعها الروتر الخاص بك، لذلك قررنا ان نقدم لكم في هذه التدوينة الرشح المفصل حول التطبيق مع رابط تحميله المباشر أسفل التدوينة.

✅ التفاصيل :

الاصدار : 1.6.53
المطور : TheMauSoft
الحجم : 4.8 ميغابايت
نوع التطبيق : أدوات
يتوافق مع أندرويد : 4.1 فما فوق
التقييم على غوغل بلاي : 3.9 من 5.0
السعر 💰 : 1 دولار و نوفره لكم مجانا.

عن تطبيق WPSApp Pro النسخة المدفوعة :


أفضل تطبيق للاتصال بشبكات الواي فاي عن طريق بروتوكول WPS 

تطبيق دبليو بي اس اب برو النسخة المدفوعة لإختراق الواي فاي 


برنامج WPSApp Pro النسخة المدفوعة للاندرويد هو الإصدار الذي لا يتضمن أي إعلانات عكس تطبيق WPSApp النسخة المجانية، الذي حصل على اكثر من 50 مليون تحميلة على متجر غوغل بلاي و معروف لدى مستخدمي نظام Android، مهمته الاساسية في التحقق من أمان الشبكة باستخدام بروتوكول WPS.

يسمح لك هذا البروتوكول بإختراق شبكة الوايفاي باستخدام رقم تعريف شخصي (PIN) مكون من 8 أرقام والذي يتم تعريفه مسبقاً عادةً في جهاز الراوتر، ونجاح الاتصال بشبكة الواي فاي عن طريق هذا البروتوكول (WPS) يكمن في أن الكود PIN للعديد من أجهزة الراوتر المصنع من طرف شركات مختلفة، معروف أو معروف كيفية حسابه.

يستخدم تطبيق WPSApp Pro هذه الأرقام لتجربة الاتصال والتحقق ما اذا الشبكة معرضة للخطر أي قابلة للاختراق. فهو يقوم بتنفيذ العديد من الخوارزميات المعروفة لإنشاء أكواد البين وبعض أرقام التعريف الشخصي الافتراضية. كما يقوم أيضًا بحساب المفتاح الافتراضي لبعض أجهزة الراوتر، كما يسمح لك تطبيق WPSApp Pro النسخة المدفوعة بعرض كلمات مرور الخاصة بشبكات WiFi المخزنة على الجهازك الاندرويد من قبل، ويفحص الأجهزة المتصلة بشبكتك ويحلل جودة قنوات الواي فاي.

استخدام برنامج اختراق الواي فاي WPSApp Pro بسيط للغاية، عند تثبيت التطبيق و الدخول اليه يطلب منك تفعيل الوايفاي و تحديد المواقع GPS ليقوم بمسح الشبكات المتوفرة من حولك، سترى شبكات ذات علامة الصليب الأحمر، هذه شبكات "آمنة" و لا يمكن اختراقها عن طريق برنامج تهكير الواي فاي هذا، لان اصحاب هذه الشبكات قاموا بتعطيل بروتوكول WPS وكلمة المرور الافتراضية غير معروفة.

اما الشبكات التي تظهر مع علامة استفهام تحتوي على بروتوكول WPS مفعل، ولكن رقم التعريف الشخصي غير معروف (PIN)، في هذه الحالة يسمح لك التطبيق باختبار الأكثر شيوعاً لكي تجرب الدخول الى هذه الشبكات بدون كلمة سر.

وأخيرًا، فإن الشبكات التي تظهر لديها علامة خضراء هم الأكثر عرضة للخطر و إختراق الواي فاي في هذه الشبكات ممكن بالفعل، حيث أن بروتوكول WPS مفعل على تلك الاجهزة و رقم PIN للاتصال معروف. أيضا قد يكون WPS معطّل في الراوتر، ولكن كلمة المرور معروفة بالفعل، وفي هذه الحالة تظهر أيضًا باللون الأخضر ويمكن توصيلها بالمفتاح و الاتصال بالشبكة.



مميزات برنامج WPSApp Pro النسخة المدفوعة للاندرويد :

  • التطبيق مجاني و خالي من الاعلانات.
  • يدعم جميع هواتف الاندرويد.
  • يقوم بتهكير شبكات الواي فاي عن طريق ثغرة wps في الراوتر.
  • سهل الاستخدام لا يحتاج الى خبرة من المستخدمين.
  • التطبيق لا يحتاج الى روت اي يعمل بالروت او بدون روت.
  • يعلمك بالاجهزة المتصلة معك في نفس الشبكة.
  • يمكنك الاتصال بالشبكة الواي فاي بدون روت.
  • يمكن معرفة كلمات المرور الواي فاي المخزنة على جهازك اندرويد سابقا.
  • يمكنك من الحصول على باسوورد الشبكات التي نجحت في اخترقها لكن يتطلب ذلك صلاحيات الروت.


لقطات الشاشة :

تنزيل تطبيق WPSApp Pro النسخة المدفوعة :


WPSApp Pro Apk
مدونة بحر التطبيقات حجم الملف 4.8MB
إذا لم يتم الانتقال تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر نموذج اتصل بنا في الأسفل.


قد يعجبك أيضا : 

انشر تعليق

أحدث أقدم