تحميل تطبيق InShot مهكر للأندرويد 2023

تحميل تطبيق InShot مهكر للأندرويد 2023

تحميل تطبيق InShot Pro apk مهكر للأندرويد 2020
برنامج تصميم فيديو وأداة فعالة وسهلة الاستخدام لتحرير الفيديوهات والصور بجودة عالية هو برنامج InShot Pro مهكر 2023 ✔️ ، الذي حصل على أكثر من 100 مليون عملية تحميل من متجر غوغل بلاي لما يحتويه التطبيق من العديد من أدوات تحرير الفيديو البريميوم والمميزة التي تستطيع من خلالها تعديل الفيديو بشكل احترافي. لكن النسخة الموجودة على غوغل البلاي مجانية تفتقر للعديد من المميزات المدفوعة التي نوفرها لكم في هذه النسخة الكاملة مجانا.

✅ التفاصيل :
الاصدار : 1.921.1400
المطور : InShot Inc.
الحجم : 66.24 ميغابايت
نوع التطبيق : التصوير الفوتوغرافي
يتوافق مع أندرويد : 4.3 والأحدث
التقييم على غوغل بلاي : 4.8 من 5.0
السعر 💰 : 27 دولار .. نوفره لكم مجانا.


عن تطبيق InShot Pro النسخة المدفوعة للاندرويد 


برنامج تصميم فيديو وأداة احترافية لتعديل و تحرير الفيديوهات والصور 

تطبيق ان شوت مهكر للاندرويد 

يعد تطبيق InShot مهكر محرر صور احترافي مع ملصقات، وفلاتر، ونصوص، وأيضا أفضل مصمم فيديو و برنامج تعديل الفيديوهات باحترافية عالية بشهادة العديد من صناع المحتوى، يعطيك فرصة لتعزيز شبكاتك الاجتماعية مثل تيك توك، انستقرام، يوتيوب و فيس اب، إلخ.

تطبيق InShot Pro أداة فعالة لصنع و تحرير الفيديو، كما انه سهل الاستخدام بشكل لا يصدق، إنه رائع لقص مقاطع فيديو طويلة وتقسيمها إلى مقاطع فيديو صغيرة، كما تساعدك أداة الضباب في الخلفية (blur) أيضًا في عدم وضوح الخلفية لمقاطع الفيديو والصور.

يمكنك تطبيق InShot Pro مهكر من إضافة الموسيقى والنصوص والملصقات بسهولة على الفيديو، كما يوفر ميزة الحركة السريعة/البطيئة ممتعة للغاية او ما يسمى السلاو موشن. والأهم من ذلك أن InShot هو محرر فيديو عالي الوضوح، يساعدك على حفظ مقاطع الفيديو دون فقدان جودتها، ومشاركتها على Instagram وIGTV وFacebook وYouTube وTwitter وMessenger بنقرة واحدة فقط. يمكنك أيضاً تحرير مقاطع الفيديو لـ Tik Tok.

يحتوي برنامج InShot مهكر على أداة تقطيع الفيديو وأداة قص الفيديو ومقسّم الفيديو حيث يمكنك تقطيع الفيديو وقص الطول الذي تريده، وأيضا تقسّيم مقاطع الفيديو إلى جزأين وإلى مقاطع متعددة لتقوم بعدها بحفظ الفيديو بجودة عالية الوضوح. ومن مميزات InShot Pro مهكر أنه يمكنك من دمج مقاطع فيديوهات متعددة في فيديو واحد. حيث يستخدمه العديد لصناعة الفيديو من المحترفين في YouTube وInstagram وIGTV وFacebook وTik Tok إلخ. حيث تساعد هذه الاداة على اقتطاع مقاطع الفيديو وقصها وتقسيمها وجمعها وضغطها من دون أن تفقد جودتها.

يقدم لك التطبيق أحجام المختلفة للفيديو لتقوم بملاءمة الفيديو بأي نسبة طول إلى عرض الذي تريده، على سبيل المثال، نسب Instagram وIGTV وYouTube وFacebook وTwitter وTik Tok وغيرها، كما يوفر برنامج InShot المهكر عوامل تصفية الفيديو وتأثيرات الفيديو، كذلك ميزة ضبط سطوع الفيديو. كما يوفر التطبيق إمكانية إضافة موسيقى إلى الفيديو حيث يمكنك إضافة موسيقى من مكتبة InShot المميزة والمجانية أو موسيقى Vlog أو استخدم الموسيقى الخاصة بك، مع تحكم كامل و سهل في ضبط مستوى صوت الموسيقى وخيار تلاشي/خروج الموسيقى.

من الخصائص التي جعلت تطبيق InShot Pro مهكر يلقى رواجا كبير أنه يعطيك الصلاحيات لإضافة نص إلى مقاطع الفيديو، والعديد من الخطوط لتحرير النص بطريقة احترافية، و اضافة ملصقات متحركة أنيقة ورموز تعبيرية وملصقات عروض الأسعار وغيرها من ملصقات التي يتم تحديثها بشكل دائم، كما يحتوي على ميزة تدوير الفيديو وقلب الفيديو عبر أدوات تدوير سريعة وبسيطة لتحرير الفيديو.

بعد الانتهاء من تحرير و التعديل على الفيديو بطريقة احترافية بفضل الكم الهائل من الاداوات يمكنك تحويل الفيديو بسهولة إلى تنسيق MP4. ومشاركته بكل سهولة على التطبيقات التواصل الاجتماعي بفضل دقة تصدير الفيديو المخصصة، و حفظه على هاتفك بدقة عالية الوضوح (1080p أو 4K)، وأيضا ضغط الفيديو دون فقدان الجودة.

مميزات برنامج InShot مهكر للاندرويد :

  • تطبيق بكامل مميزاته المدفوعة لتحرير ومونتاج الفيديو مجانا.
  • سهولة الاستخدام دون الحاجة الى مهارات مونتاج.
  • تحرير وتقطيع ودمج الفيديوهات وتغير سرعة تشغيل الفيديو بكل سهولة.
  • إضافة النصوص المؤثرات والفلاتر للفيديو بسهولة من خلال هاتفك أندرويد.
  • ضغط الفيديوهات للتقليل من حجمها و مشاركتها بكل سهولة.
  • إختيار أبعاد الفيديوهات وحجه ليتناسب مع الشبكات الإجتماعية المختلفة مثل انستجرام.
  • يدعم أشهر وأغلب صيغ و امتدادات ملفات الفيديو المعروفة والشائعة.
  • سهولة حفظ و مشاركة الفيديوهات بدقة عالية.
  • التعديل على الثور وصنع سلايد شوو.
  • التحكم الكامل في خلفية الفيديوهات و اضافة خلفية ضبابية.
  • لا توجد به العلامة المائية.
  • غيرها من المميزات ندعوك لاكتشافها بنفسك.


لقطات الشاشة :

تنزيل تطبيق InShot Pro مهكر

InShot Apk
مدونة بحر التطبيقات حجم الملف 66.24MB
إذا لم يتم الانتقال تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر نموذج اتصل بنا في الأسفل.

انشر تعليق

أحدث أقدم