تحميل Popcorn Time Apk تطبيق لمشاهدة الافلام والمسلسلات مترجمة مجانا وبدون إعلانات

تحميل Popcorn Time Apk تطبيق لمشاهدة الافلام والمسلسلات مترجمة مجانا وبدون إعلانات

دائما ما يبحث مستخدمي نظام أندرويد عن برامج مشاهدة الأفلام والمسلسلات الأجنبية المترجمة مجانا والتي لا تتواجد على منصة غوغل بلاي أحد هذه البرامج تطبيق Popcorn Time للأندرويد ✔️، الذي يعطيك إمكانية مشاهدة الأفلام والمسلسلات المترجمة بشكل مجاني وبسهولة مع مميزات عديدة الموجودة في هذه النسخة المعدلة.
تحميل Popcorn Time Apk تطبيق لمشاهدة الافلام والمسلسلات مترجمة مجانا وبدون إعلانات
✅ التفاصيل :
  • الاصدار : 3.6.10
  • المطور : Popcorn Time
  • الحجم : 44.3 ميغابايت.
  • نوع التطبيق : ترفيه
  • يتوافق مع أندرويد : 4.1 والأحدث
  • التقييم على غوغل بلاي : لا يوجد
  • السعر 💰 : مجاني مع كل المميزات.

عن تطبيق Popcorn Time Mod لمشاهدة الأفلام والمسلسلات :


تطبيق خرافي لمشاهدة الافلام والمسلسلات وتحميلها مجانا مع الترجمة وبدون VPN

تطبيق بوب كورن تايم النسخة المعدلة مجانا

يوجد العديد من تطبيقات الاندرويد التي تعطيك إمكانية مشاهدة الأفلام والمسلسلات على غوغل بلاي مثل تطبيق ناتفليكس والعديد من التطبيقات الأخرى ولكنها تعطيك وقت معين للأستخدام التطبيق بشكل مجاني وبعد ذلك تطلب منك دفع أموال الاشتراك الشهري حتي تستطيع أستكمال المشاهدة بشكل كامل و التي لا يستطيع المستخدم دفعها لعدة اسباب.

لذلك نعرض لك Popcorn Time التطبيق الأفضل لمشاهدة الأفلام والمسلسلات الأجنبية بجميع الحلقات بالترتيب وبسهولة للحصول على افضل تجربة مشاهدة على هاتفك الأندرويد أو الأجهزة اللوحية ولا تقلق هذا التطبيق متناسب على جميع الهواتف الذكية مهما كانت أمكانياته.

اثار تطبيق Popcorn Time ضجة كبيرة ولفت انتباه وسائل الاعلام وجذب ملايين المستخدمين عبر العالم في فترة وجيزة، واهم ما جعل التطبيق يتنشر بشكل سريع هو سرعته وسهوله استخدامه عبر واجهة مستخدم عصرية، بعدها تم ايقاف الموقع والتطبيق بشكل مفاجئ من قبل مطوريه الأساسيين في 14 مارس 2014، الذين قرروا عدم الاستمرار في العمل على المنصة نظرا لحدة النقاش واتهام مشروعهم بأنه مخالف لحقوق النشر و قد يسبب لهم المشاكل، ولكن المنصة عادت للعمل بسرعة حيث تبناها مطورون اخرون اكملوا الطريق.

يعمل تطبيق Popcorn Time على العديد من انظمة التشغيل لينكس، ماك أو إس، ويندوز وأندرويد، كما ان التطبيق يدعم اكثر من 40 لغة عالميا منها اللغة العربية التي يمكنك اختيارها كلغة ترجمة دائمة عبر إعدادات التطبيق، يوفر التطبيق ترجمات لجميع محتوياته وبجميع اللغات ويتم تنزيل الترجمة مع الملف المحمل تلقائيا حسب الجودة التي تختارها حيث يوفر جودات من 360p حتى 1080p.

حسب رأيي الشخصي المتواضع وبعد تجربة تطبيق Popcorn Time أعتبره هو أفضل تطبيق مجاني للأفلام والمسلسلات لنظام Android، حيث يقدم تجربة مشاهدة لأفضل الأفلام والبرامج التلفزيونية بجودة عالية الوضوح، بسرعة وسلاسة من دون أي إعلانات أو مقاطعات.


برنامج Popcorn Time للاندرويد يقدم العديد من المميزات التي جعلت العديد من المستخدميتن يفضلونه على غيره من التطبيقات القوية لمشاهدة الأفلام والمسلسلات الأجنبية التي تدعم الترجمة للغة العربية مثل TeaTv و Freeflix، أولها خاصية مشغل الافلام القادم مع التطبيق الذي يعتبر إحترافي و سهل الإستخدام والذي يمكنك من عرض الأفلام من التطبيق إلى التلفاز الذكي Smart TV ، إضافة الى ذالط يعطيك الخيار المشاهدة على مشغل مثبت على جهازك مثل Mx Player.

ليس هذا كل شيئ .. تطبيق بوب كورن تايم يوفر لك خاصية تحميل الأفلام والمسلسلات لتتمكن من مشاهدتها لاحقا بدون الحاجة إلى اتصال بالانترنات، ايضا يحتوي التطبيق على عدد كبير من الأفلام تم تجميعها في قسم المكتبة حسب التصنيف الذي تختاره لسهولة مشاهدة ما تريد، و غيرها من الخصائص والمميزات التي جعلتنا نقوم بطرحه لكم.

مميزات برنامج Popcorn Time النسخة المعدلة للاندرويد :

  • واجهة سهلة الاستخدام وجميله وعصرية في نقس الوقت.
  • يتوفر على مكتبة كبيرة جداً من الأفلام والمسلسلات الاجنبية ومسلسلات الانمي بجميع أنواعها.
  • يدعم التطبيق الترجمة للغة العربية والعديد من اللغات العالمية الأخرى.
  • مشاهدة الأفلام والمسلسلات مباشرة وبدون تحميل مع امكانية التحميل اذا كنت تفضل ذلك.
  • مشاهدة الأفلام والمسلسلات بجودة عالية على غرار محتويات منصة بوب كورن تايم الاخرى.
  • يمكنك التطبيق من اختيار اللغة التي تريدها كلغة مخصصة لترجمة الافلام والمسلسلات.
  • يتيح التطبيق لمستخدميه مشاهدة صور ومعلومات عن الفيلم او المسلسل مع تقييمه قبل تنزيله.
  • تطبيق تستطيع تحميله بسهولة لجميع أنواع الهواتف بما فيها الأندرويد.
  • يتمز تصميمه بالبساطة حيث يحتوي على العديد من الأدوات التي تساعدك أثناء المشاهدة مثل المشغل المدمج فيه.
  • يتيح لك البحث عن الأفلام والمسلسلات من خلال كتابة اسمها في شريط البحث لسهولة الوصول إليه.



لقطات الشاشة :

تنزيل تطبيق Popcorn Time Apk :


Popcorn Time Apk
مدونة بحر التطبيقات حجم الملف 44.3MB
إذا لم يتم الانتقال تلقائيًا ، فيرجى النقر على إعادة التنزيل. وإذا كان الرابط معطلاً ، فيرجى الإبلاغ عبر نموذج اتصل بنا في الأسفل.
قد يعجبك ايضا :


1 تعليقات

إرسال تعليق

أحدث أقدم